تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold اخر اصدار 2024 ضد الحظر

تنزيل واتس اب الذهبي اخر اصدار 2024 ضد الحظر برابط مباشر WhatsApp Gold - واتساب الذهبي 3ssem

تم اصدار تحديث جديد وبامكانك الان تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold نسخة خاصة اصدار 11.26 من تحديث الواتساب الذھبي ضد الحظر WhatsApp Gold وقد واجة فريق التطوير صعوبات كثیرة في اصدار ھذا التحديث حتى يستطیع مستخدمي واتساب الذھبي الاستمتاع في الممیزات الخاصة التي يقدمھا برنامج الواتس الذهبي

خاصه بعد حملة الحظر المؤقت التي قامت بھا الشركة وطار العديد من مستخدمي واتساب بلس الذھبي 2024 والواتساب عند جمیع المطورين وقد تم فحص ھذه النسخة وتجربتھا على عدة مستخدمین وھي تعمل كالنسخة النظامیة من المتجر وتحتوي ھذه النسخة على بعض ممیزات المتجر مثل الخصوصیة والخصوصیة المخصصة،

ورفع مدة فیديو الحالة الى اكثر من 30 ثانیة، ومنع حذف الرسائل المرسلة لك، والعديد من الممیزات التي سوف يتم تطويرھا واضافتھا لاحقا انشاء الله ستجد روابط الى صفحة التحمیل والتحديث في المقال بالاسفل باللون الذھبي والاحمر والازرق.

تنزيل واتس اب الذهبي

تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold اخر اصدار 2022 ضد الحظر
تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold اخر اصدار 2024 ضد الحظر

واتساب بلس الذهبي اخر تحديث 2024

ھام جدا: تنبیه في التحديث الجديد v8 يواجه مطوري واتس اب الذھبي صعوبات كبیرة في تطوير واتساب الذھبي خاصه في اضافة الممیزات الجديدة.

ماهو واتساب الذهبي 2024

ھو افضل نسخ من حيث تحميل واتساب الذهبي بلس بعد تعديلھا وتطويرھا لكي تلائم متطلبات المتسخدمين العرب والاجانب خاصة ممیزات الخصوصیة التي يطلبھا دائما مستخدمي واتساب، وافضل ما يمیز النسخ انھا تم فحصھا وھي امنة ولا يوجد فیھا اي تھديد للمستخدمین لاعتمادھا على الاكواد البرمجیة الاصلیة للتطبیق الرسمي والتحديثات التي تطلقھا شركة واتساب لذلك نسعى دائما بشكل دوري لضمان خدمة افضل وتعامل اسھل مع النسخ الخاصه بنا وھذه النسخ يتم تقديمھا لمستخدمي واتساب كهدية بشكل عام.
  • آمن: يتم فحص الاكواد البرمجیة في تنزيل واتساب الذهبي بشكل دوري قبل وبعد اضافتھا حتى تتلائم مع الاكواد البرمجیة الرسمیة لتطبیق الواتس اب، وبعد ذلك يتم فحص التطبیق بشكل كامل عبر تطبیقات مكافحة الفیروسات.
  • بدون اعلانات: لا تحتوي اي نسخة من نسخ الواتس الذھبي على اي شكل من اشكال الاعلانات التجارية.
  • محدث لاخر اصدار: يتم متابعة تحديثات تطبیق واتس اب، وتحديث النسخ الخاصه بنا تقريبا كل شھرين، ويمكنك الحصول على التحديثات من ھذا الموقع فقط.

افضل ما يميز الواتس الذهبي 2024

  1. اخفاء متصل الان: ھي میزة دائمة في الواتساب الذھبي يتم من خلالھا اخفاء اخر ظھور لك وايضا كلمة متصل الان في حالة تواجدك على الواتس اب.
  2. اخفاء انك شاھدت الحالة: الان يمكنك تفعیل میزة اخفاء الحالة عن اصدقاءك او المجموعات من القائمة العلوية، ثم اخفاء مشاھدة الحالة.
  3. اخفاء انك تكتب رسالة: يمكنك اخفاء جاري الكتابة او typing عن اصدقائك او عن المجموعات.
  4. اخفاء صحین الاستلام: عند تفعیل ھذه المیزة لا يستطیع مرسل الرسالة لك معرفة ان الرسالة قد وصلت الیك.
  5. اخفاء صحین القراءة: تستطیع من خلال الواتس الذھبي اخفاء صحین القراءة الازرق عن اصدقاءك او عن المجموعات عند ارسالھم رسالة لك وقرائتھا.
  6. اخفاء انك تسجل صوت: يمكنك اخفاء جاري تسجیل مقطع صوتي عن اصدقائك او عن المجموعات الخاصه بك.
  7. اخفاء انك استمعت للمقطع الصوتي: تستطیع ذلك من خلال اخفاء اشارة التشغیل من الخصوصیة عن اصدقاءك او عن المجموعات.
  8. تحمیل الحالات الستوري: تستطیع تنزيل حالات اصدقائك، سواء كانت فیديو او صورة الى الاستديو الخاص بك.
  9. تشغیل عدة ارقام في واتساب: تستطیع تشغیل نسختین او ثلاث نسخ واتساب على جھاز واحد.
  10. تغییر خط البرنامج: تستطیع الان اختیار خط لتطبیق الواتس اب الذھبي من خلال 16 خط مختلف ما بین اللغة العربیة واللغة الانجلیزية.
نسخة من تحديث واتس الذهبي WhatsApp Gold ضد الحظر، وقد طال انتظارها من مستخدمي ومحبي الذهبي حتى الآن ما واجه فريق واتس الذهبي مشكلات متعددة في عمل النسخة الحديثة، خاصه الحظر المؤقت الذي طال تلك النسخ وقد تم تحليل تلك النسخة وتجربتها بأسلوب مكثف ودقيق بشكل كبير على عدد محدود من مستخدمي واتساب الذهبي
وأيضا واتس اب بلس، وتتضمن تلك النسخة على جميع ميزات الواتساب والواتس اب بلس وأيضا ميزات عصرية اضافية منها اخفاء متصل الان، ورفع مقطع الفيديو اكبر من ثلاثين ثانية للحالة، استرجاع المراسلات المحذوفة، واكثر من عشرين أفضلية اضافية محدثة تم اضافتها سابقا، وافضل ما يميز الواتساب الذهبي هو عدم وجود اعلانات في النسخ، وهنالك العدد الكبير من الميزات التي سوف يتم اضافتها الى واتس اب الذهبي 2024.
فان امكانية تطبيق واتساب جولد WhatsApp Gold هو أحد تطبيقات الجميلة والرائعة وهو يصنف افضل برنامج شات Chat و هي نسخة متوفرة للتحميل بأخر التحديثات وتحمل الترخيص برامج مجانية Freeware بحجم 40 ميجا بايت واوقات يتوفر حجم الواتساب الذهبي الى 30 ميجا بايت و هو متوافق مع انظمة التشغيل الاندرويد Android OS 4.0 وايضا اغلب الاجهزة المتوفرة في السوق سنذكر بعضها (قد يشتغل على اتساب سامسونج، واتساب ايفون، واتساب ال جي،
واتس اب هواوي، واتساب سوني، واتس اب للبلاك بيري، واتس اب نوكيا، وايضا قد يشتغل على هواتس الصيني واتس اب جوالات صيني) واغلب الجوالات المنتشرة في السوق و يحمل الاصدار برامج 2014 Programs، ونقول لكم ان واتساب الذهبي mosa هو اخر اصدار تم تنزيلة من قبل المطور ابو عرب
فقد تم تنزيل تحديث جديد وهو واتساب الذهبي 2022, فلا نخفي عليكم احبتي انه سيتم نشر تحديث جديد 2024 وبرابط مابشر وسريع التحميل، فان الاخ ابو عرب طموحة واسع حتى سنة 2022 ان شاء الله وبانه سيقوم بتنزيل تحديثات جديده ومميزات جديدة في الأعوام المقبلة اذا طال العمر ان شاء الله في نسخة واتساب الذهبي .

تنزيل واتساب الذهبي 2024 ابو عرب WA2_Abo3rab v11.26 اخر اصدار ضد الحظر

تحميل واتس اب الازرق برو نسخه ثانيه تتثبت بجانب واتس الذهبي WA4_Abo3rab v11.26

تنزيل واتساب الاحمر 2024 ابو عرب WA3_Abo3rab v11.26 اخر اصدار ضد الحظر

تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب WA_Abo3rab v11.26 بديل الرسمي اخر اصدار ضد الحظر 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-