تنزيل واتساب عمر من الموقع الرسمي OBWhatsApp V53 ضد الحظر أخر تحديث مجانا 2024

تنزيل واتساب عمر ضد الحظر أخر تحديث

تنزيل واتساب عمر من الموقع الرسمي OBWhatsApp V38 ضد الحظر أخر تحديث مجانا 2022
تنزيل واتساب عمر من الموقع الرسمي OBWhatsApp V38 ضد الحظر أخر تحديث مجانا 2022

تنزيل جميع نسخ واتس آب عمر OBWhatsApp V44 أخر تحديث مجانا يعد من تطبيقات التواصل التي اكتسبت شهيرة واسعة نتيجةًً لمزاياه المميزة والمتنوعة والتي تتفاوت عن جميع إصدارات المطور العربي عمر باذيب  الفائتة سواء WhatsApp عمر الوردي أو الواتساب العنابي، او WhatsApp عمر الازرق او الاخضر وستكتشف ذاك بنفسك بعد تحميل واتساب عمر الأزرق والوردي والعنابي والاخضر على هواتف الأندرويد نظراً لأنه لا يحاول أن أي أنظمة تشغيل أخرى إلا الأندرويد ليس إلا، غير أن تعهد المحسن باذيب أنه سيقوم بطرح نسخة أخرى للأيفون عاجلاً, وكثير من الاشخاص يبحثون عن تنزيل واتس اب عمر للكمبيوتر وللاسف لايوجد نسخه للكمبيوتر.

والمهم ذكره أنه تَستطيع حفظ ملف واتساب عمر باذيب بواسطة المدونة الحكومية مطور اليمني عمر باذيب أو من الرابط المباشر للتطبيق أدنى الموضوع حيث أنه غير متاح على حانوت جوجل بلاي الموثق والرسمي، وذلك لقيمة وشروط مؤسسة جوجل الصارمة، إذ قرر المجدد أن يقوم بطرح التطبيق بشكل مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى صرف أي ضرائب للحصول فوقه أو لدفع أدنى اشتراكات للبرنامج، مما ازداد ذاك المسألة من شعبيته.

إذ يعد واتس عمر الازرق والوردي والعنابي باعتبار النسخ العربية المطورة من تنفيذ واتس اب الأخضر الأصلي، وبالرغم من كونه تأدية عربي سوى أنه يحاول أن عديد من اللغات الأخرى حتى يتسنى لجميع مستخدمي الأندرويد الناطقين بلغات مغايرة التمكن من التناقل مع البرنامج بسهولة تامة حتى يتسنى لهم أدرك الإعدادات بأسلوب جيد لتحقيق النفع القصوى من البرنامج، وبالطبع ساهم هذا الشأن بشكل كبير في انتشار البرنامج واكتسابه شهيرة واسعة على مواقع السوشيال ميديا وشبكات الشبكة العنكبوتية، حيث بات برنامج WhatsApp عمر من أشهر برامج الإتصال التي صارت حديث الساعة

نبذة تعريفية عن تنزيل واتساب عمر OBWhatsApp

واتس اب المجدد العربي عمر باذيب بال في وجّه حال التليفونات المحمولة التي تتضمن معظمها على شريحتين من أرقام الأجهزة المحمولة، يقوم القلة بتنشيط رقم فرد من بينهم ليس إلا على برنامج الواتس اب لأن هذه هي قوانين ونظام البرنامج، فمن المستحيل إلحاق أكثر من  رقم على النصة، لهذا عزم المحدث العربي الشهير بنسخة واتس اب عمر باذيب الذهبي
الذي يحمل الجنسية اليمنية أن يقوم بتقديم تأدية  شبيه بنسخة واتس اب ابو عرب باللون الوردي يؤلف بين رقمين مع فرصة تنشيط كل من بينهم على البرنامج ومن الممكن أن يكون أحدهم شخصي والأخر خاص بالعمل، ومن هنا أتت رأي طرح التطبيق إذ أنه يشتغل على تلك الملمح الهامة.

بالإضافة إلى هذا ولقد اهتم المحسن بتأدية واتس عمر العنابي – الأزرق – الوردي – الاخضر وأكمل فية بالعديد من الإستراتيجيات والإضافات والمزايا التي ينفرد بها عن تطبيقات الواتس اب وإصداراتها المتغايرة من قِإلا أن مطورين عرب مختلفين أخرين، والمهم ذكره أنه يقوم بأسلوب بطولة منافسات دوري بفعل تعديلات متواصلة لتلافي جميع الأخطاء والمشكلات التي قد تشوب البرنامج من حين إلى أخر، إذ أنه أصدر قرارا أن يكون تنفيذ مميز لا يبقى به أي غير صحيح أو متشكلة تكنولوجية تزعج المستعملين وتجعلهم يغضبون ويعزفون عن البرنامج.

إذ كان أمل الشاب عمر باذيب أن يُصبح من أشهر المبرمجين في الوطن العربي ويتردد اسمه ضِمن المجتمعات الدولية كذلكً، وكان قد له ما تمنى ففي غضون سنين متواضعة من طرح التطبيق إستطاع من أن يجني شهيرة وشهرة واسعة بشكل كبير لا واحد من كان يتخيل في ذلك المسألة،

وبالتأكيد ذاك الشيء حفزه على حماية وحفظ تفوق البرنامج الذي وقف على قدميه بمساندته بكتاب الله الخاتم والأحاديث النبوية الشريفة وقليل من الأذكار ايضاًًً، إضافةً إلى إضافات الفضل والإعدادات المميزة التي ينفرد بها تحميل واتس عمر مجان دون غيره، وقد وفرنا لكم وصلة تنزيل مباشر لتنفيذ واتس اب عمر أدنى الأمر.

معلومات تقنية حول ملف تحميل واتس اب عمر OB3WhatsApp 2021

يتضمن تأدية OBWhatsApp على العدد الكبير من الخصال والإضافات التي ازدادت من شعبيته واتسعت حلقة التخابر به، الأمر الذي أثمر عن زيادة نسبة حفظ ملف واتساب عمر العنابي والازرق والاخضر وأيضا WHats App عمر الذهبي وبلغت إلى ما يزيد عن خمسين 1,000,000 مستعمل خلال فترة سنين ضئيلة من إصداره وحصد علامة تقدير مرتفعة جدا، الأمر الذي جعل منه تأدية التخابر والتراسل الأكثر شعبية بين الكثير من تطبيقات التخابر الأخرى، وللمزيد بشأن ملف حفظ ملف واتس اب عمر الأزرق اقرأ اللاحق:

اسم البرنامج واتس اب عمر بازيب OBWhatsApp.
الاصدارv35.
الشركة المنتج عمر باذيب.
متوافق مع Android.
حجم البرنامج 43 ميجابايت.
اول اصدار للبرنامج 2018.
تاريخ تحديث البرنامج 01/10/2021.
لغة البرنامج يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الاخري.
ترخيص البرنامج مجاني بالكامل.

مميزات أخر تحديث واتساب عمر OBWhatsApp V37

تم إضافة بعض التعديلات والتحديثات في الإصدار رقم OBWhatsapp V35 لعام 2021 ومن أهم تلك التحديثات:
  1. إضافة الوضع الليلي للواتساب ويمكنك تفعيلها أو الغائها من الرئيسية.
  2. إضافة خيار فصل المحادثات الخاصة عن المجموعات.
  3. إضافة خيار لإرسال رسائل جماعية للجروبات بضغطة زر.
  4. إضافة شكل جديد للزر العائم مع إمكانية تفعيلة والغاءة.
  5. إمكانية تغيير لون اشعار من شاهد صورتك الشخصية وتغيير الحالة.
  6. عند الدخول علي اعدادات الخصوصية من الرئيسية يقوم التطبيق بعمل اعادة تشغيل للواتس.
  7. إضافة ميزة سحب المحادثات للوصول السريع الي الاعدادات الاضافية.
  8. إضافة واجهة بصمة جديدة.
  9. إضافة شريط سفلي للمحادثات ويمكن تفعيلة والغاءة.
  10. تنزيل نوع الايموجي من الاستايل.
  11. إضافة خيارات اضافية للاشعارات مثل تغيير لون اشعار من قام بتغيير صورة البروفايل ومن متصل الان.
  12. إضافة ميزة معرفة جميع الرسائل المحذوفة.
  13. إضافة استيكرز متحركة للواتساب بشكل جديد.
  14. تحسين ترتيب جميع اضافات خيارات عمر.
  15. حل مشكلة تنزيل الوسائط والصور في التحديث الجديد.
  16. تحسين شكل زر تحميل حالات الاصدقاء.
  17. اضافة ملصقات واتس اب عمر باذيب
  18. إضافة خيار الدردشة السريعة وذلك من خلال الاضافات والخصائص > شاشة المحادثة.
  19. تحسين ميزة المنشن عند إستدعاء الأشخاص لك في الجروبات بإستخدام رمز @.
  20. إصلاح مشكلة اختفاء نص الحالة عند الرد.
  21. إصلاح مشكلة عدم ظهور الثيمات علي السيرفر.
  22. تحميل ثيمات واتس اب عمر
  23. تحسينات جديدة وإصلاحات لتسريع التطبيق وتحسين الأداء.

كيفية تنزيل برنامج واتس اب عمر العنابي والأزرق والوردي OB2WhatsApp على هواتف الأندرويد

  1. الخطوة الأولى: لتعبئة التطبيق يمنكم زيارة المسجلة الأصلية للمطور العربي عمر باذيب وهكذا تَستطيع النقر على زر التنزيل، أو لشحن واتساب عمر العنابي للأندرويد برابط مباشر قم بالنقر على الوصلة أدنى الأمر
  2. الخطوة الثانية: حتى الآن النقر على زر حفظ ملف واتس آب عمر مقابل المنع انتظر بشكل بسيطً حتى اكتمال عملية حفظ ملف WHats App عمر باذيب الازرق وهكذا قم بفتح إشعارات التليفون الماهر من أعلى أو قم بزيارة ملف التنزيلات وقم بالنقر على اسم الملف لتقوم بتثبيته.
  3. الخطوة الثالثة: سوف تظهر صفحة خاصة ببعض معلومات البرنامج ومعلومات عنه، كل ما هو مطلوب منك فعله هو تمرير أصبعك لبلوغ أدنى الصفحة وهكذا النقر على زر التثبيت.
  4. الخطوة الرابعة: انتظر بشكل بسيطً حتى تمام تثبيت واتس آب عمر الاحمر، وبذلك ستأتيك برقية ليخبرك أنه قد تم التثبيت بنجاح مع وجود زر سفلي ناحية الأيسر به كلمة فتح أو Open حتى يتسنى لك الطليعة في استعمال التطبيق والتلذذ به.

كيفية تسجيل الدخول إلى برنامج واتساب عمر OBWhatsApp 2021

  1. الخطوة الأولى: اولا ينبغي تحميل واتساب عمر الوردي او العنابي في أعقاب النقر على زر الفتح سوف تظهر جانب أمامي التطبيق الأولى التي صبر شارة الواتس اب المخصص بعمر باذيب، مع وجود خيارين الأضخم استرجاع المعلومات في حال كنت تود في إلحاق رقم سحيق به قليل من المعلومات التي تود في استعادتها، أو يمكن النقر على الرضى والمتابعة في حال كنت تريد في إلحاق رقم مودرن على واتس اب عمر العنابي في مواجهة التحريم.
  2. الخطوة الثانية: حتى الآن هذا ستنتقل إلى صفحة أخرى يتوجب فوق منها فيها تحديد البلد التي تقيم بها وتدوين الرقم المُراد تنشيط الواتس اب أعلاه وبالتالي قم بالنقر على زر اللاحق.
  3. الخطوة الثالثة: بعد هذا سوف تظهر برقية بها الرقم الذي أدخلته للتأكيد وأسفلها يبقى خانة فارغة مركبة من 6 نقط، يتوجب عليك وحط الكود الذي سيصل إليك في برقية كتابية على رقم جهاز المحمول الذي أدخلته قم بكتابة الكود في الخانة المُخصصة، ليتم نقلك للخطوة الآتية على نحو آلي.
  4. الخطوة الرابعة: أما عن الخطوة الآتية والأخيرة هي تدوين اسم مستعمل خاص بك، واختيار صورة شخصية حتى يكمل التعرف عليك بواسطة أصدقاءك، وعقب الانتهاء قم بالنقر على زر الآتي، وهكذا صار واتس اب عمر باذيب جاهزاً للاستخدام والبدء في الإتصال والدردشة مع العدد الكبير من الأصحاب اللذين قاموا بتسجيل لديك في جهات الاتصال المختصة بالجهاز المحمول.

أهم إصدارات برنامج عمر باذيب OB3WhatsApp 2021

قام المطور العربي بطرح أكثر من إصدار للواتس اب وكل تطبيق بلون مختلف ويحمل اسم مختلف ومن أهم إصدارات المطور اليمني الجنسية عمر باذيب هي:

  • واتساب عمر العنابي OBWhatsApp
  • واتساب عمر الوردي.
  • واتساب عمر الأزرق.
  • واتساب عمر اخضر.

مميزات تطبيق واتس اب عمر OB4WhatsApp

تم إضافة عدد كبير من المزايا والإضافات لـ تطبيق واتساب عمر حتى يصبح تطبيق مختلف تماماً عن تطبيقات التواصل والدردشة التي قد اعتدت عليها، حيث أن البرنامج هو عبارة عن برنامج مدمج يجمع بين العديد من التطبيقات داخل برنامج واحد فقط، وبالتالي فهو يعتبر موفر في المساحة ومن البرامج الجيدة جداً في الاستخدام، ومن أبرز الإضافات التي قام عمر باذيب بإضافتها هي:

ميزة فيديو الحالة

أصبح الآن بمقدورك استخدام مقاطع فيديو طويلة المدة ووضعها داخل الحالة كي تعمل بكفاءة دون تقطيع، وقد تبلغ المدة الزمنية لمقطع الفيديو داخل الحالة حوالي من 5 إلى 10 دقائق وبالتالي يمكنك إضفاء جو من البهجة والتواصل مع العديد من الأصدقاء بشكل أطول وأكثر متعة، وهذه الميزة من المزايا الفريدة التي أضافها عمر داخل وتس اب عمر الازرق.

إضافة العديد من الثيمات والملصقات

أصبح الآن واتس اب عمر باذيب العنابي الوردي الأزرق شامل لعدد كبير من الملصقات والثيمات التي قد تم إضافتها مجدداً فأصبح البرنامج يشتمل على أكثر من 500 واجهة وتصميم فضلًا عن القدرة على استعادة بعض الملصقات القديمة لمحبي الأشكال القديمة والرموز الأصلية لتطبيق الواتساب الأخضر، وبالتالي هذا الأمر لا يشعر مستخدمي الواتس اب القديم ومحبيه بالغربة أو البعد عن التطبيق الرسمي.

تم اضافة خاصية واتساب ضد الحظر

يمكنك من خلال واتس اب عمر ازرق حظر أي رقم قام بمضايقتك أو معاكستك على منصات الدردشة الخاصة بالتطبيق، بالتالي لم يتمكن هذا الرقم من التواصل معك سواء برسالة على المنصة أو حتى بمكالمة هاتفية وبالطبع هذا الأمر يجعل التطبيق أكثر خصوصية للاستمتاع بالتطبيق دون أن يمس أحد خصوصيتك أو يقوم بمضايقتك وهو من أفضل مزايا البرنامج التي أضافها عمر باذيب.

خاصية إرسال الصور علي الواتساب

يوفر التطبيق خاصية هامة جداً تعمل على توفير الوقت والجهد، وهي خاصية تبادل ارسال الصور بين المستخدمين وبعضهم البعض وبالطبع هذا الأمر عادي ومتوفر في كافة إصدارات ونسخ واتس اب بدايةً من الأخضر إلى جميع الإصدارات الأخرى، ولكن مع واتساب عمر الأزرق أصبح بإمكانك الآن إرسال أكثر من 100 صورة دفعة واحجدة وبنقرة واحدة إلى الطرف الأخر، والجديد هنا أيضاً أن عملية الإرسال ستتم بنجاح دون أن تأتيك الرسالة المعتادة فشل في الإرسال بالإضافة إلى المحافظة على جودة الصور المرسلة والمستقبلة.

يعتبر تطبيق مُدمج يشتمل على أكثر من برنامج

لا يعتبر تحميل واتس عمر OBWhatsApp مجرد برنامج دردشة أو محادثة عادي، بل هو يعتبر برنامج مُدمج يضم أكثر من تطبيق أخر ومن أهمهم القرآن الكريم المتوفر له ألاف التطبيقات يمكنك الآن قراء سور وآيات القرآن الكريم أينما كنت وكأنك تتصفح مصحف ورقي، كما يشتمل البرنامج أيضاً على كم كبير من الأحاديث النبوية الشريفة التي يمكنك تصفحها أينما كنت، علاوة على ذلك فالتطبيق يشتمل على العديد من أذكار المسلم التي تتمثل في النوم والاستيقاظ بالإضافة إلى أذكار الصباح والمساء كي ترطب فمك بذكر الله بشكل دائم، وبالطبع هذا يوفر من مساحة الهاتف الداخلية فبدلاً من تحميل تلك التطبيقات على حِدى يمكنك الاستفادة والاستمتاع بها داخل البرنامج.

خاصية الوقوف عند القراءة

يمكنك واتس اب عمر OBWhatsApp إمكانية تصفح بعض المجموعات وبعض النصوص الكتابية أو الصور الكثيرة داخل المجموعة، وقد ترغب في التوقف عن التصفح في الوقت الحالي لظرف ما وترغب في العودة للقراءة من النقطة التي توقفت عندها في وقت لاحق، فيوفر لك التطبيق هذه الخاصية حيث أنه عندما تقوم بالخروج من المحادثة عن نقطة محددة سيقوم التطبيق بالوقوف عندها وعند فتح تلك المحادثة مرة أخرى ستبدأ من حيث توقفت على عكس العديد من إصدارات الواتس الأخرى التي بمجرد الخروج تأتي لك المحادثة عند العودة بأخر نص أو صورة فقط مما يجعلك تقوم بالتقليب والتصفح من أول وجديد.

خاصية فتح أكثر من محادثة علي الواتساب

أصبح الآن بمقدورك فتح أكثر من صفحة محادثة  في أنٍ واحد حيث كان في السابق يمكنك فتح محادثة واحدة فقط وللذهاب إلى محادثة أخرى يجب غلق هذه المحادثة وفتح الأخرى وعند العودة ستكرر نفس الأمر ولكن مع هذه الخاصية أصبح بإمكانك فتح أكثر من 30 محادثة في وقت واحد والتحدث إليهم جميعاً وهي من المزايا التي تتمتع بها جميع إصدارات واتساب عمر سواء الأزرق أو الوردي أو العنابي.

خاصية الاتصال بشكل دائم

في بعض الأحيان قد ترغب في أن تكون متصل دائماً على منصة الواتس اب وذلك طوال اتصالك بشبكة الإنترنت حتى يتسنى للمتصلين معرفة أنك نشط الآن طوال الوقت وأنك متصل حتى وإن قمت بإغلاق التطبيق ولكن كن على علم وحذر أنه في حالة تفعيل هذه الخاصية ستتعرض بطاريتك إلى النفاذ بشكل سريع مما قد يتلف البطارية على المدى البعيد.

دعم برنامج واتساب لعدد كبير من اللغات

يعتبر واتس عمر OBWhatsApp من التطبيقات العربية ولكنها تدعم العديد من اللغات الأجنبية الأخرى وبالطبع هذا الأمر ساعد التطبيق على الانتشار والتوسع بين العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد حول العالم، حيث أنه يدعم الهندية والروسية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية فضلاً عن اللغة الإيطالية والتركية والإندونيسية والأزبيراجينية وغيرها من اللغات الأخرى المختلفة.

خاصية تغير الخط وأيقونات الإشعارات

تم طرح التطبيق أساساً للأشخاص الذين يشعرون بالملل سريعاً تجاه استخدام النمط الواحد أو الأسلوب الواحد، حيث أضاف عمر باذيب إلى التطبيق بعض الإضافات المميزة للغاية التي تتمثل في إمكانية تغير لون الخط نوعه حيث يوفر البرنامج العديد من الأشكال المزخرفة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بأكثر من نوع، كما يوفر عدد كبير من أشكال أيقونة التطبيق التي يمكنك استبدال أيقونته الأصلية بواحدة منهم، ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضاً التحكم في أيقونة الإشعارات نظراً لتوفر أكثر من أيقونة يمكنك الاختيار بينهم وتغيرها وقتما تشاء.

خاصية عدم تحميل الوسائط على الهاتف

من أكثر الأمور المزعجة لدى مستخدمي الواتساب على الهواتف الذكية خاصةً محبي الاشتراك في العديد من المجموعات التي ترسل صوراً عديدة على مدار اليوم فكل هذا التحميل على ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف وتؤثر بشكل سلبي على الهاتف، لذلك قام عمر باذيب بإضافة خاصية عدم تحميل الصور والفيديوهات وصور الجيف المتحركة على ذاكرة الهاتف عن طريق هذه الخاصية الفريدة من نوعها.

أهم الفروق بين الواتس اب الأخضر العادي و واتس اب عمر الأزرق والعنابي والوردي

يختلف تطبيق واتس اب الأخضر كلياً عن تطبيق واتس اب عمر باذيب الأزرق نستطيع القول أنه واتس عمر مقتبس فقط من فكرة برنامج الواتس الأخضر نفسه، ولكنه يشتمل على العديد من الإضافات المميزة والمستجدة، ومن أهم الفروق بين التطبيقان هما كالتالي:

  • كمية تنفيذ واتس اب البسيط أدنى نسبياً من كمية تنفيذ واتس اب عمر باذيب الأمر الذي قد يشغل منطقة عددها قليل من جهاز المحمول.
  • غير ممكن إضافة وضعية تتضمن على كليب بمدة زمنية أضخم من ثلاثين ثانية في الواتس اب المتواضع، في حين يمكن إضافة وضعية تحتوي مشهد مرئي في واتس اب عمر بمدة أضخم تتفاوت بين 5 إلى عشرة دقائق دون شق وفحص أو بطء في التشغيل.
  • يوجد ضِمن واتس اب عمر الكمية الوفيرة من تخطيطات الفضل التي تعطي المستعملين التمكن من تخبئة وحط الاتصال وتوقيت الظهور وصحي الاستلام وصحي القراءة وحاضر الكتابة وجارية إلحاق مقطع صوتي في حين لم يكمل تقدم تلك الملمح في واتس اب المتواضع إذ أن أعلى درجات الفضل هي ليس إلا تخبئة وقت الظهور.
  • يمكن سد تنفيذ WHats App عمر بسد السلم في حين لغلق تنفيذ الواتساب الأخضر البسيط يلزم حفظ ملف برنامج تأمين لوضع نموزج أو كود على التطبيق قبل فتحه.

الخلاصة أن برنامج واتساب عمر الجديد يعتبر هو الأفضل حيث أنه يشتمل على خصائص ومزايا وإضافات غير متوفرة داخل تطبيق الواتساب العادي

إعدادات تطبيق واتس اب عمر OBWhatsApp

تنقسم إعدادات تطبيق واتس اب عمر الأزرق إلى قسمين الأول يتعلق ببعض إعدادات الواجهة الرئيسية والأخرى تنقسم إلى إضافات عمر وهما بالتفصيل كالتالي :-

إعدادات الواجهة الرئيسية OBWhatsApp

 
  1. علامة الوايفاي: تقدم في البار العلوي من مقدمة واتس اب عمر الأساسية علامة الوايف اي وهي ما يمكن لك النقر فوق منها في حال كنت تريد في قفل شبكة النت عن التطبيق فحسب، فيما يتواصل الشبكة العنكبوتية متصلاً بباقي تطبيقات التليفون، ولمعاودة الاتصال تَستطيع النقر أعلاها مرة ثانية لاسترجاع الشبكة على التطبيق.
  2. الدردشات: وهي ما يمكن عن طريقها تصفح جميع محاولة التفاوض المختصة بك، وهي رتبة بأسلوب ممنهج من الأحدث إلى الأقدم مع وجود علامة + التي يمكن لك حتى الآن النقر فوق منها ظهور حزمة أخرى من التصميمات متمثلة في إرسال برقية كتابية إلى قليل من الأصحاب أو الدخول إلى عالم التخطيطات المخصصة بخصوصية التحدث والتراسل، إضافة إلى ذلك نموزج الزمان لظهور وقت نشاطك على المنبر.
  3. الموقف: وهي ما تَستطيع على يدها إضافة رواية خاصة بك سواء كانت صورة حية في الحال يمكن التقاطها بكاميرا جهاز المحمول، أو يمكن ايضاًًً اختيار لون خلفية وكتابة أي بند تريد بها مع فرصة زخرفة البند بما تود أو يمكن النقر على علامة المقص لالتقاط صورة من معرض التليفون وقصها وضبطها لتناسب معدل الوضعية.
  4. المهاتفات: تَستطيع على يدها دراية أبرز المهاتفات الواردة إليك أو التي قمت باستلامها أو التي قمت بإجرائها بالتاريخ والوقت، وعقب النقر على علامة السماعة السفلية سوف تتمكن من تصرف مهاتفة تليفونية عصرية من جهات الاتصال المتاحة ضِمن المنبر، وفي ظرف التوق إلى محو قائمة المهاتفات تَستطيع النقر على علامة سلة الزبالة أعلى نموزج السماعة.
  5. نموزج الواتساب: عبر النقر على علامة الواتساب المتاحة في نطاق واتس آب عمر العنابي فسيظهر لك زر السكينة حتى تقوم بإقفال إغلاق الطمأنينة المختص بالبرنامج حتى لا يتسنى لأحد المتلصصين والمتطفلين على خصوصياتك ضِمن البرنامج، ويمكن لك الاختيار بين نموزج Patten ليصير هو كلمة المرور المختصة بك، أو كلمة سر PIN مركبة من أربعة أرقام أو حروف وفق ما تشاء.

أهم الاضافات في برنامج واتس اب عمر الوردي 2021

إعدادات الخصوصية

وهي التي يمكنك من خلالها ضبط التالي:

  • إخفاء أخر تاريخ وتوقيت للظهور.
  • إخفاء أن الرسالة محولة عند إعادة ارسالها لبعض الأصدقاء.
  • التحكم فيمن يتصل بك ويمنك الاختيار بين (جميع المستخدمين – جهات الاتصال – جهات الاتصال باستئناء – اختيار بعض جهات الاتصال فقط – لا أحد).
  • خاصية إخفاء أنك شاهدت حالة الأخرين.
  • منع الأصدقاء من مسح حالاتهم من عندك.
  • التحكم في منه حذف الرسائل المُرسلة من قِبل المستخدمين.
  • إظهار صحين القراءة ذات اللون الأزرق عقب قيامك بالرد.
  • التحكم في إعدادات الخصوصية الخاصة بكل من المجموعات والمحادثات الفردية والرسائل الجماعية من حيث إخفاء صحي الاستلام والقراءة، إخفاء علامة المايكروفون الزرقاء وإخفاء كلمة جاري الكتابة أو جاري تسجيل مقطع صوتي.
  • كما يمكن التحكم في قفل الأمان من إعدادات الخصوصية أيضاً داخل تطبيق OBWhatsApp واتس اب عمر الاخضر.

إعدادات الشاشة الرئيسية

وهي التي يمكنك من خلالها ضبط التالي:

  • التحكم في البار العلوي من حيث وضع الاسم وتعديل الستوري وتعطيل المحادثات المخفية بالإضافة إلى تغير لون علامات التبويب من حيث كلمات الدردشة والحالة والمكالمات بالإضافة إلى لون الخط في عداد الرسائل وغيرها من الإعدادات الأخرى.
  • التحكم في شكل وستايل الشاشة من حيث الأسطر وشكلها فيمكن تغير لون الخط أو لون الأسماء في الشاشة الرئيسية فضلاً عن تغير لون حالة الشخص المتصل الآن للتميز بينه وبين الأصدقاء الغير نشطين، علاوة على ذلك يمكنك تغير لون أخر ظهور للشخص.
  • التحكم في الزر العائم + من حيث إخفاءه أو تغير لونه كما يمكن تغير لون خلفيته بالإضافة إلى تغير لونه عند الضغط عليه علاوة على بعض الإعدادات المختلفة الخاصة بالزر العائم.
  • إخفاء الفاصل المتوفر بين المحادثات داخل الشاشة الرئيسية.
  • كما يمكن التحكم في إصدار واتس اب عمر العنابي نغمة عند اتصال بعض الأصدقاء بالتطبيق كي يتسنى لك معرفة أن هناك بعض الأصدقاء قاموا بالدخول إلى المنصة.

إعدادات عامة

وهي التي يمكنك من خلالها ضبط التالي:

  • ضبط اللغة التي ترغب في التعامل مع التطبيق بها ويتم ذلك عن طريق الاختيار بين العديد من الخيارات المتاحة.
  • كما يمكنك فتح أكثر من محادثة في وقت واحد عن طريق النقر على Recents
  • فضلاً عن التحكم في إغلاق صوت الإشعارات القادمة إلى واتس اب عمر الأزرق أثناء تشغيل بعض الرسائل الصوتية.
  • كما يمكنك من خلال تلك الإعدادات تفعيل خاصة الاتصال بشكل دائم الذي قد يعرض بطاريتك للاستنزاف السريع.
  • ويمكنك أيضاً التحكم في جودة الصور ونقاء الفيديو.
  • فضلاً عن فتح خاصية ارسال أكثر من صورة في وقت واحد إلى عدد كبير من المستخدمين.
  • فضلاً عن إمكانية تعطيل خاصية السحب من اليمين إلى اليسار من أجل إغلاق المحادثة.
  • التحكم في عمل نسخ احتياطي لبعض المحادثات حتى تتمكن من استعادتها في وقت لاحق.

شرح تحميل وتثبيت برنامج واتساب عمر باذيب OBWhatsApp اخر اصدار مجانا 2022

تحميل واتساب عمر باذيب OBWhatsApp للأندرويد اخر تحديث مجانا 2022

لتحميل واتس اب عمر OBWhatsApp v34 Apk للإندرويد مجانا برابط مباشر أو من ميديافاير أضغط علي زر “تحميل” لبدء تنزيل التطبيق وفي حالة وجود مشكلة في التحميل أو للإستفسار الرجاء ترك تعليق وسوف يتم الرد عليكم في أسرع وقت.

ﺍﻟﻤﺪﻭﻧﺔ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ ﻟﻠﻤﻄﻮﺭ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﻋﻤﺮ ﺑﺎﺫﻳﺐ

واتساب عمر العنابي OBWhatsApp

واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp

واتساب عمر الازرق OB3WhatsApp

واتساب عمر الاخضر OB4WhatsApp

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-